ادسنس

الأن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 بالإسم فقط

الأن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 بالإسم فقط

 
نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2018 نتيجة نهاية العام, بالتأكيد جميع أولياء الأمور والأهل وطلاب الصف الثالث الثانوي الأزهرى يعيشون حالة من القلق الكبير خصوصا بعد تأكيدات داخل الأزهر الشريف أن سيتم الإعلان الرسمى عن نتيجة الثانوية الازهرية 2018 للشعبتين علمى وأدبى خلال الساعات القليلة القادمة.

 
 خصوصا أن نتيجة الثانوية الازهرية 2018 هى من الأمور المهمة للغاية وذلك من أجل تحديد مصير الطالب سواء بالدخول إلى كليات القاع أو الدخول إلى كليات القمة وقد أفادت بيانات بأن نسبة الدرجات قد إرتفعت بشكل كبير هذا العام عن نتيجة الازهر العام الدراسي الماضي.

 
على جانب أخر أكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الدكتور محمد أبو زيد الأمير أن كان هناك حرص وتشديد على جميع المصححين وذلك من أجل تحرى الدقة فى تصحيح الأوراق وإعطاء كل طالب حقة خصوصا أن تلك المرحلة مهمة للغاية فى حياة الطالب.

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

تعتبر نتيجة الثانوية الازهرية 2018 هى الشغل الشاغل للجميع خلال الفترة الحالية خصوصا خصوصا أن باقى ساعات فقط للإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية خلال الساعات القليلة وذلك بحسب تأكيد وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان أن سيتم إعتماد النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة حيث سيتم إنعقاد مؤتمر صحفى فى مشيخة الأزهر الشريف صباح يوم السبت الموافق الخامس عشر من يوليو وذلك من أجل الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية بشكل رسمى ولم يتم الإعلان حتى الأن عن نسبة النجاح فى هذا العام ولكن تشير جميع التوقعات إلى أرتفاع نسبة النجاح فى نتيجة الثانوية الأزهرية لهذا العام وذلك بالمقارنة بالعام الماضى. 

 
الجدير بالذكر أن تم الإعلان عن نتيجة أوائل الثانوية الأزهرية 2018 يوم الخميس الماضى وقد قام شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب بالأتصال بجميع الطلاب الأوائل لهذا العام من أجل تهنئتهم بالتفوق هذا العام وأثنى الدكتور أحمد الطيب على مجهوداتهم وقد حرص الدكتور أحمد الطيب على تقديم النصائح للطلاب المتفوقين وذلك من أجل مواصلة النجاح والتفوق وبذل المزيد والمزيد من المجهودات من أجل مواصلة النجاح فى السنوات الدراسية فى الجامعة وبعد التخرج أيضا وذلك من أجل رفع أسم مصر عاليا خصوصا أن مصر تحتاج لجميع أبنائها المتفوقين ومنح الدكتور أحمد الطيب رحلة حج لجميع أولياء الأمور الطلاب الأوائل لهذا العام وذلك من أجل تقدير مجهود أولياء الأمور مع أبنائهم طوال العام.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 اليوم السابع

ساعات قليلة ويتم إعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية عام 2018 ويبحث جميع الطلاب الثانوية الأزهرية عن المواقع التى ستقوم برفع النتيجة وسنقوم خلال تلك المقال بوضع لكم الروابط والمواقع الحاصلة على حقوق نشر "نتيجة الثانوية الأزهرية" اليوم 2018 وذلك حسب تصريحات مصدر مسؤول داخل مشيخة الأزهر أن هناك بعض المواقع هى الحاصلة على حقوق نشر النتيجة فقط.

 
موقع اليوم السابع وموقع بوابة الأزهر حيث أكد مصد مسؤل داخل مشيخة الأزهر الشريف أن سيتم إنعقاد مؤتمر صحفى غدا من أجل الإعلان الرسمى عن نتيجة الثانوية الازهرية 2018 وسيتم رفع النتيجة على جميع المواقع الحاصة على حقوق نشر النتيجة وذلك فور أنتهاء المؤتمر الصحفى.
رابط نتيجة الثانوية الأزهرية
رابط نتيجة الثانوية الأزهريه سيتم نشره بعد إعتماد النتيجة بمشيئة الله وحتى هذا الحين نتمنى التوفيق لجميع الطلبة والطالبات راجين المولى أن تحققوا أعلى المراتب وأن تحصلو على النتيجة المرجوه.
ظهرت بالفعل الأن ضع تعليقك أسفل أسمك ورقم جلوسك وسيتم أرسال لكم النتائج

هناك 12 تعليقًا:

  1. ممكن اعرف نتيجة ايمن عبدالحكيم رقم٦٣٥

    ردحذف
  2. عايزة أعرف نتيجة الطالب أحمد فادى على المهددى

    ردحذف
  3. ياسمين سعيد محمد محمد
    86893

    ردحذف
  4. محمود السيد محمود السيد سليمان عسكر
    163151

    ردحذف
  5. شكرا ٢٠١٣٧٠ اسراء سيد

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. نتيجة رقم جلوس 102299

    ردحذف
  8. عبد الرحمن مجدي - الثانوية الآزهرية - معهد عبد الحميد المالح - الشرقية
    163141

    ردحذف
  9. الإسم : محمود السيد محمود السيد سليمان عسكر- الثانوية الآزهرية - معهد عبد الحميد المالح - الشرقية
    163151

    ردحذف
  10. عادل السعودي حسانين احمد
    معهد بلصفورة الازهري _سوهاج
    رقم الجلوس6832

    ردحذف