ادسنس

ظهرت الأن نتيجة الثانوية الازهرية بالإسم فقط اليوم السابع 2018

ظهرت الأن نتيجة الثانوية الازهرية بالإسم فقط اليوم السابع 2018

ينتظر الجميع نتيجة الثانوية الازهرية بالإسم فقط اليوم السابع 2018 وقد أعلن د عباس شومان وكيل الأزهر الشريف ان نتيجة الشهادة الثانوية العامة الأزهرية سوف تظهر اليوم في الساعات الأولي من صباح يوم السبت. وقد اشار د عباس شومان ان النتيجة سوف يتم ظهورها بعد ان يتم اعتمادها من شيخ الأزهر الدكتور احمد الطيب مباشرة.

وقد اشار وكيل الازهر الشريف د عباس شومان ان النتيجة سوف يتم ظهورها على موقع بوابة الازهر وعن طريق بوابة الازهر الالكترونية بعد مؤتمر رسمي مع شيخ الازهر الدكتور احمد الطيب يتم فيه الاعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للشعبة الادبية والعلمية والاسلامية.

هذا وقد اشار د عباس شومان وكيل الازهر الشريف ان مؤتمر صحفي سوف يتم عقده مع شيخ الازهر الدكتور احمد الطيب صباح السبت ويكون في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا ليتم الاعلان عن ظهور نتيجة الثانوية العامة الازهرية ثم من بعد ذلك يتم نزول النتائج الخاصة بالشعبة العلمية والادبية والاسلامية على موقع بوابة الازهر وبوابة الازهر الالكترونية. وتمكن الروابط على هذه المواقع الطلاب من الحصول على النتيجة بعد ادخال رقم الجلوس على الصفحة الخاصة بمعرفة النتيجة.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2018

وقد أشار د عباس شومان وكيل الازهر الشريف ان النتيجة سوف تظهر ايضا على موقع اليوم السابع كما أضاف ان هناك خط ساخن يقوم طلبة الشهادة الثانوية العامة الأزهرية بالاتصال به ليتم اخبارهم بالنتيجة وان هذا الخط الساخن رقمه 19493.

وقد حصل موقع اليوم السابع على حق نشر روابط النتيجة الخاصة بالثانوية الأزهرية من خلال استخدام الروابط المباشرة, وقد اعلن د عباس شومان وكيل الازهر الشريف ان بعد المؤتمر مع الدكتور احمد الطيب شيخ الازهر سوف يتم الاعلان عن النسب المئوية للنجاح في كل الشعب العلمية والادبية والاسلامية.

هذا وقد انتهت الاعمال الخاصة بالتصحيح منذ يوم الاحد الماضي وقد تم البدء في المراجعات من يوم الاثنين الماضي. كما اوصي شيخ الأزهر الدكتور احمد الطيب المعلمين بضرورة تحري الدقة اثناء التصحيح لمنع حدوث اخطاء في عمليات التصحيح والتى قد تؤدي الى تغيير مصير احد الطلاب في حياته مما يدعو الى ضرورة تحري الدقة.

وقد شدد شيخ الازهر الدكتور احمد الطيب علي أن يلتزم المصححين بالتأني أثناء عمليات التصحيح حتي يحصل كل طالب من كلبة الشهادة الثانوية العامة الازهرية على درجاته الحقيقية والتى سوف تؤهله الى مكانه المناسب في الكليات والمعاهد التي من المسموح له التقديم فيها.

هذا وقد قام شيخ الأزهر بالاتصال بالهاتف بأوائل شهادة الثانوية العامة الأزهرية وقد مدحهم وشكرهم لكما قاموا به من مجهود عظيم لزم عليه شكرهم. 

نتائج الثانوية الأزهرية 2018 بالاسم فقط

وقد تمني شيخ الازهر دوام النجاح للطلبة الأوائل وكان هذا يوم الخميس الماضي. وقد زاد عدد الطالبات عن الطلبة في الأوائل وتميزوا في احراز اعلي الدرجات في شهادة الثانوية العامة الازهرية من كل شعبة من الشعب العلمي والادبي والاسلامي.

 وقد أكد شيخ الازهر الدكتور احمد الطيب إن الأوائل من كل شعبة وهى العلمية والادبية والاسلامية سوف يتم تكريمهم كما قرر شيخ الازهر الدكتور احمد الطيب ان يتم منحهم بعض المكافات المالية كما انه قرر اعفاء الاوائل من كل شعبة من الشعبة العلمية والشعبة الادبية والشعبة الاسلامية من مصاريف الجامعة بعد خضوعهم للتنسيق

والتقديم للجامعة والقبول, أما عن الطلاب الاوائل في الشعبة العلمية والشعبة الادبية والشعبة الاسلامية فقد تقرر منح والديه رحلة حج مقدمة من شيخ الازهر الدكتور أحمد الطيب.

ظهرت بالفعل الأن ضع تعليقك أسفل أسمك ورقم جلوسك وسيتم أرسال لكم النتائج فور الإعلان عنها

هناك 27 تعليقًا:

  1. من فضلكم عايزة نتيجة الاسم على محمد زيدان الشريف

    ردحذف
  2. ايمان رضوان عبد الله العشماوى

    ردحذف
  3. اسلام عبد الحفيظ محم15 يوليو 2017 في 12:09 م

    47909

    ردحذف
  4. محبوبه سعيد رضوان 92269

    ردحذف
  5. ياسمين سعيد محمد محمد
    86893

    ردحذف
  6. هيام احمد عبدالمنعم حسنين شاهين

    ردحذف
  7. ولاء السيد محمد على الاحمر

    ردحذف
  8. أحمد السيد أحمد عصفور

    ردحذف
  9. معاذ عيد محمد عبد الغني بركات

    ردحذف
  10. محمدمجدي ماهر 26181 المنيا15 يوليو 2017 في 4:29 م

    عايزالنتيجه من الظهر وانا مش عارف اجيبها عذبتونا

    ردحذف
  11. اميره سيد محمد ابو عامر

    ردحذف
  12. هاجر عبد الفتاح حسانين الناظر

    ردحذف
  13. شروق جعفر امين /معهد فتيات ملوي

    ردحذف
  14. خالد خليل خالد خليل

    ردحذف
  15. رودينا محمد عوضين خليل

    ردحذف
  16. اسماء عبد القصود

    ردحذف
  17. عاوزة نتيجه ايناس صلاح عباس وطفه

    ردحذف
  18. أحمد شحتة محمود سعيد شاهين17 يوليو 2017 في 3:08 م

    فاطمة عادل

    ردحذف
  19. أحمد شحتة محمود سعيد شاهين17 يوليو 2017 في 3:10 م

    مني منصور

    ردحذف
  20. عبدالرحمن طه17 يوليو 2017 في 11:47 م

    مريم وجيه عبدالدايم

    ردحذف
  21. عبدالرحمن طه17 يوليو 2017 في 11:50 م

    حنان رجب أبوصفية

    ردحذف
  22. عبدالرحمن طه17 يوليو 2017 في 11:52 م

    ياسرمحمد العوضى

    ردحذف
  23. محمد هشام محمد احمد حسب الله



    ردحذف
  24. محمد هشام محمد احمد حسب الله
    عاوز اعرف النتيجة و رقم الجلوس عشان ضايع مني

    ردحذف