ادسنس

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2017-2018 فى جميع المحافظات

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2017-2018 فى جميع المحافظات
نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2017-2018 فى جميع المحافظات ... أعلنت وزارة التربية والتعليم الشهر الماضي عن فتح باب التقديم بمدارس رياض الأطفال بالمدارس التجريبية واللغات والخاصة في جميع المحافظات وذلك بشروط معينة والتقديم سيكون من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم.

وكشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والبحث العلمي في تصريحات صحفية عن شروط التقديم للمدارس التجريبية واللغات والقومية الخاصة وغيرها للإلتحاق برياض الأطفال، وأعلن الوزير طارق شوقي أن التقديم بدأ من 1 يونيو وحتى 30 يونيو الماضي مؤكدا أنه يجب أن يقوم ولي أمر الطفل بالتسجيل لنجلة حتى يتم حساب سن الطفل الحقيقي بداية من 1 أكتوبر ويكون مطابق للمربع السكني الخاص بمحل إقامة الوالد وإليكم الآن نتيجة التنسيق لرياض الأطفال لعام 2017 – 2018 في بعض المحافظات التي ظهرت بها .

تعرف على نتيجية تنسيق رياض الأطفال بمحافظة القاهرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة عن نتيجة رياض الأطفال بالمدارس التجريبية كي جي 1، وقال مصدر موثوق فيه بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة إنه سيتم الإعلان النتيجة رسميا في يوم الثلاثاء المقبل وذلك من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم.

وقد أضاف المصدر أنه عندما تظهر نتيجة رياض الأطفال لعام 2017 على ولي الأمر أن يذهب إلى المدرسة بالأوراق الرسمية للطالب ويقوم بتقديمها فورا وإلكيم الآن الموقع الرسمي لنتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية كي جي وان 2017 – 2018 الموقع الرسمي لنتيجة رياض الأطفال بمحافظىة القاهرة http://cairomoe.us/kg-17/index.html الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم.

تعرف على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الجيزة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة عن ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال لعام 2017 مؤكدين أن معرفة النتيجة سيكون من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة وأشارت مديرية التربية والتعليم بالجيزة إلى أن النتيجة ظهرت في جميع المدارس التجريبية والحكومية واللغات بنطاق محافظة الجيزة.

وقال وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة على أولياء الأمور الذين نجح أبناءهم في الإلتحاق برياض الأطفال هذا العام الذهاب إلى المدارس الذيين إلتحقوا بها وتقديم ملفهم حتى لا يضيع عليهم الوقت . وإليكم زوارنا الأعزاء زاور موقع أوركيديا الرابط الخاص بنتيجة تنسيق رياض الأطفال لعام 2017 – 2018 http://cairomoe.us/kg-17/index.html الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم بالجيرة.

تعرف على نتيجة تنسيق رياض الأطفال لعام 2017 بمحافظة الإسكندرية

إعتمد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية ومدير التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية نتيجة تنسق رياض الأطفال بمحافظة الإسكندرية حيث ظهرت النتيجة على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية.

وقال مصدر موثوق فيه من مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية إن على أولياء الامور الآن معرفة النتيجة من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية والتوجه إلى المدرسة الواقعة في المربع السكني الخاص بهم والذين قاموا بكتابتها في الرغبات ويقوموا بالتقديم إلى أولادهم حتى لا يضيع حقهم أو يتأخروا في التقديم ويغلق الباب.
وإليكم قراءنا الأعزاء الرابط الخاص بنتيجة تنسيق رياض الأطفال لعام 2017 بمحافظة الإسكندرية الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم بالاسكندرية.

تعرف على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة المنوفية

وقال الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية إنه جاري فحص الطلبات المقدمة من قبل أولياء الامور وسيتم الإعلان عن النتيجة في الساعات القليلة المقبلة واضاف عمارة أنه سيتم الإعلان عنها فور إعتمادها من الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، الذي سيعتمدها بعد فحصها مباشرة.

وقال مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية إنه سيتم إعلان النتيجة على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية مؤكدا أن الطلبات يتم فحصها بكل دقة وعناية شديدة ولا يمكن أن نخرج أحد يستحق الدخول.

أخر تطورات نتيجة تنسيق رياض الأطفال في باقي محافظات الجمهورية

قال مصدر بوزارة التربية والتعليم والبحث العلمي إن باقي المحافظات يتم فحص نتائجها جيدا وسيتم الإعلان عنها فور إعتمادها من المسئول الخاص بكل محافظة وأكد المصدر أن نتيجة تنسيق رياض الأطفال لعام 2017 ستظهر في كل محافظة على موقع مديرية التربية والتعليم التابع لها المحافظة مؤكدا أن الإختيار سيكون من خلال المربع السكني التابع له الطفل وأهله.

وأشار المصدر إلى أنه يجب على أولياء الأمور الذهاب إلى المدارس الخاصة بالأطفال بعد إعلان النتيجة والتقديم مباشرة مؤكدا أن التقديم سيكون من خلال الملف الشخصي للطالب وولي أمرة.

أكد مصدر فى وزارة التربية والتعليم والبحث العلمى أن ظهور نتيجة رياض الأطفال فى باقى المحافظات سيكون من خلال الموقع الرسمى التابع لكل مدير ونطلب من قراءنا الأعزاء متابعة موقع أوركيديا حيث سنقوم بنشر نتائج تنسيق رياض الأطفال الخاصة بجميع المحافظات

هناك تعليقان (2):

  1. ياجماعة بنيت لم تقبل في المراحل الأولى لية

    ردحذف
  2. ياجماعة بنيت لم تقبل في المراحل الأولى لية

    ردحذف