ادسنس

الأبراج اليوم الجمعة 4-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس

الأبراج اليوم الجمعة 4-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس
الأبراج اليوم الجمعة 4-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس سنعرض لكم توقعات اليوم الجمعة الموافق الرابع من أغسطس حيث أن اليوم الجمعة تشهد دخول القمر فى برج الجدى الترابى مما يجعل الوضع الفلكى للأبراج الترابية برج العذراء وبرج الجدى وبرج الثور أكثر من رائع اليوم الخميس 4/8/2017 حيث أن حظك اليوم تشير أيضا إلى أرتفاع حظوظ برج العقرب وبرج الحوت.

القمر سيدخل اليوم الجمعة فى برج الجدى الترابى وكوكب فينوس متواجد فى برج السرطان والشمس والمريخ يتواجدون فى برج الأسد وعطارد فى برج العذراء وكوكب المشترى فى برج الميزان وأيضا اليوم تشهد الحالة الفلكية تنافر فلكى حيث أن القمر التى يتواجد فى برج الجدى يتنافر مع كوكب فينوس التى يتواجد فى السرطان وهناك أربعة كواكب تتراجع حيث أن كوكب أورينوس بدأ بالتراجع بالأمس فى برج الحمل وكوكب زحل يتراجع فى برج القوس وكوكب بلوتو يتراجع فى برج الجدى ونبتون فى برج الحوت.

وأيضا هناك حالة تنافر فلكى أخرى حيث أن كوكب المشترى فى وضع مربع فلكى مع كوكب بلوتو التى يتواجد فى برج الجدى الترابى.

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 4-8-2017

القمر التى يتواجد فى برج الجدى اليوم ذلك الوضع الفلكى غير مناسب لمولود برج الحمل وأيضا هناك بعض الكواكب المعاكسة للحمل اليوم حيث أن كوكب المشترى فى مواجهة مع برجك وأيضا كوكب بلوتو فى مربع مع الحمل وكوكب أورينوس يتراجع فى برج الحمل وبالتالى على مواليد برج الحمل عليكم أن تحمى نفسك ياعزيزى من المكأئد وعليك أيضا دراسة الأمور بشكل جيد وعليك مراجعة كل كلمة تسمعها ياعزيزى وعليك أيضا ياعزيزى حماية نفسك من الأستفزاز.

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 4-8-2017

القمر التى يتواجد اليوم فى برج الجدى وهذا هو منزل الحظ بالنسبة لك عزيزى مولود برج الثور لذلك الحظ يدعمك ياعزيزى اليوم والحالة الفلكية بصورة عامة تحمل لك إيجابيات وأفراح ياعزيزى ولكن بشرط العمل فى سرية وكتمان ولاداعى للأعلان عن فرحتك و أيضا لاداعى للأعلان عن إنجازاتك وعليك عدم للتباهى بالذات وأيضا الوضع الفلكى سيدعمك فى أى نشاط تقوم بة.

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 4-8-2017

اليوم هناك تنافر فلكى فى منازل المال بالنسبة لك عزيزى برج الجوزاء لذلك من المطلوب من مواليد برج الجوزاء عدم الدخول فى تجارب جديد وعدم الدخول فى مغامرات غير مضمونة النتائج خصوصا فى الجوانب المالية ومع ذلك الوضع الفلكى سيجعل مولود برج الجوزاء يكتشف العديد من الأمور المهمة ولكن من المطلوب من مواليد برج الجوزاء عدم الأعلان على المعلومات التى لديك ياعزيزى.

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 4-8-2017

وضع القمر التى يتواجد فى برج السرطان غير مناسب للوضع الفلكى لبرح السرطان وأيضا هناك بعض الكواكب المعاكسة لك ياعزيزى كوكب المشترى وأيضا كوكب بلوتو التى يتراجع فى برجك وأورانوس أيضا يتراجع فى منزل العائلة وبالتالى من المطلوب من مواليد برج السرطان أن تعلم ياعزيزى أن الطريق ليس مفتوح أمامك لذلك عليك اليوم بالاجتهاد من أجل التغلب على المصاعب والتغلب أيضا على عصبيتك الزائدة اليوم وحاول انى يكون لديك مرونة ياعزيزى سواء مع الأهل أو الأصدقاء أو شركاء العمل ولاداعى للعصبية ياعزيزى.

توقعات برج الأسد اليوم الجمعة 4-8-2017

القمر يتواجد حاليا فى منزل العمل ولكن هناك تنافر فلكى فى منازل الصحة لذلك من الضرورى الأعتناء بالجانب الصحى ولاداعى التحامل على نفسك ياعزيزى خصوصا أن وضعك الصحى اليوم صعب لذلك حاول أن تأخذ راحة من عملك وهذا هو الأفضل لك.

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 4-8-2017

الوضع الفلكى اليوم داعم خصوصا أن القمر يتواجد اليوم فى منزل الحب بالنسبة لك ياعزيزى العذراء لذلك لاداعى للترد ياعزيزى فى إظهار مشاعرك خصوصا أن لديكم مشاعر إيجابية من الأفضل إظهار تلك المشاعر لانى اليوم من الأيام المناسبة للغاية لك ياعزيزى العذراء للحب وإظهار المشاعر الإيجابية.

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 4-8-2017

القمر التى يتواجد فى برج الجدى وهذا هو وضع معاكس لك عزيزى مولود برج الميزان لذلك الأنفعال والغضب يسيطر عليك عزيزى الميزان لذلك حاول عزيزى الميزان توخى الحذر فى تحركاتك ولاداعى للأنفعال السريع حتى تمر الأمور بسلام بدون مشاكل.

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 4-8-2017

الوضع الفلكى رائع ياعزيزى حيث أن القمر يتواجد فى برج الجدى وهذا وضع فلكى أكثر من رائع ياعزيزى مولود برج العقرب حيث أن القمر يدعمك وبقوة وتشعر بالحيوية والنشاط الكبير ولذلك القدرة وإستعداد من أجل التفاهم مع الطرف الأخر بصورة أكبر

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 4-8-2017

هناك اليوم تنافر فلكى فى منازل المال لذلك حاول ياعزيزى مولود برج القوس العناية بصورة أكبر فى إدارة أموالك ولاداعى أن للتبذير ياعزيزى ولاداعى للتسرع فى إتخاذ القرارات وبالأخص القرارات المالية حتى لاتندم بعد ذلك.

توقعات برج الجدى اليوم الجمعة 4-8-2017

القمر اليوم يتواجد فى برجك ياعزيزى مولود برج الجدى وهذا سيعطى مواليد برج الجدى العزيمة والإرادة القوية للغاية والقدرة أيضا على لفت الأنظار وخصوصا أنظار الجنس الأخر.

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 4-8-2017

اليوم هناك تنافر فلكى فى منازل الصحة ومن المطلوب من مواليد برج الدلو الأهتمام بصورة أكبر بالجانب الصحى وحاول أن تأخذ جزء من الراحة ياعزيزى الدلو وأيضا من المطلوب من مواليد برج الدلو العمل فى صمت حيث أن الصمت والتأمل يساعد مولود برج الدلو اليوم من أجل الأكتشاف العديد من الامور المهمة للغاية لكن من المطلوب من برج الدلو عدم الأعلان عن الخطط التى سيقوم بتنفيذها.

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 4-8-2017

اليوم الوضع الفلكى يدعمك ياعزيزى الحوت حيث أن اليوم سيكون لديك القدرة على التعامل ببساطة وأيضا اليوم سيكون من الأيام المناسبة من أجل عمل لقاءات مع العديد من الشخصيات الهامة بالنسبة لك واليوم مواليد برج الحوت على إصلاح الأمور مع الأخرين والتواصل بصورة اسرع مع الأخرين وهذا يساعد برج الحوت اليوم على توطيد علاقتك مع الأخرين.

ليست هناك تعليقات: