ادسنس

ظهرت الأن نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2017 بجميع المحافظات

ظهرت الأن نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2017 بجميع المحافظات
بعد إنتهاء طلاب الشهادة الإعدادية من أداء امتحانات الدور الثاني يوم الأحد الموافق 27 يوليو في جميع محافظات جمهورية مصر العربية بعد استمرارها قرابة الأسبوعين بعد رسوبهم في بعض امتحانات الدور الأول أصبحوا ينتظرون نتائجهم على أحر من الجمر ليعرفوا ملامح مستقبلهم وإلى أي مدرسة سيذهبون ليقوموا باكمال أوراقهم للالتحاق بمرحلة الدراسة الثانوية.

جدير بالذكر أن الطلاب الذين رسبوا في مادة أو مادتين خلال امتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية كان لهم الحق في أداء المواد الراسبين فيها خلال الدور الثاني أما من زاد عدد رسوبهم عن مادتين فيجب عليهم إعادة العام الدراسي كاملا.

ويقدم موقع اوركيديا نتائج الشهادة الإعدادية للدور الثاني 2017 بجميع محافظات الجمهورية تسهيلا على متابعي الموقع وذلك بعد انتهاء كنترولات المدارس من أعمال النتيجة وتجهيزها لتمكين الطلبة والطالبات من التعرف عليها والحصول على نتائجهم بالتفصيل وبدرجات المواد التي رسبوا في أدائها في الدور الأول.

نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الثاني بمحافظة المنوفية بعد اعتمادها

اعتمد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني للعام الدراسي المنقضي 2016/ 2017، وحسب تصريحات عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية أن هذا العام شهد قيد 20450 طالب وطالبة من مختلف المدارس بالمحافظة وتم اعتماد النتيجة بنسبة نجاح تصل إلى 89.75%.

وبلغ عدد الحاضرين للامتحانات 19831 طالب وطالبة، وبلغ عدد الناجحين 17099 من إجمالي عدد الطلاب، وللتعرف على النتيجة بالتفصيل يجب الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم بالمنوفية

نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الثاني بمحافظة الغربية بعد اعتمادها

اعتمد محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني للعام المنقضي 2016/ 2017 وبعد أداء امتحانات الدور الثاني من 17415 طالب وطالبة نجح منهم 15414 طالب وطالبة واتضح أن نسبة النجاح بالدور الأول والثاني جاء بنسبة 97.7% وللتعرف على النتيجة بالتفصيل يجب الدخول على موقع نتائج الشهادات العامة بالغربية.

نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الثاني 2017 بجميع المحافظات

ويقدم موقع اوركيديا جميع نتائج الشهادة الإعدادية للدور الثاني للعام الدراسي المنقضي 2016/ 2017 عبر الروابط التالية: - نتيجة الشهادة اعدادية بالقاهرة الدور الثاني بوابة نتائج التعليم الأساسي
- نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة الدور الثاني مديرية التربية والتعليم بالجيزة
- نتيجة الشهادة الاعدادية بالإسكندرية الدور الثاني بوابة الحكومة المصرية بالاسكندرية
-نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الثاني بالسويس قع مديرية التربية والتعليم محافظة السويس
- نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الثاني بالقليوبية موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية
- نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الثاني بالغربية موقع نتائج الشهادات العامة بالغربية.
- نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الثاني بالدقهلية موقع وزارة التربية والتعليم بالدقهلية
- نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الثاني بالفيوم موقع وزارة التربية والتعليم بالفيوم
- نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الثاني بأسيوط موقع وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط
-نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الثاني بقنا موقع وزارة التربية والتعليم بقنا

ليست هناك تعليقات: